منتديات شباب وصبايا الوطنيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب وصبايا الوطنيه

كل الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه حياه زاهرررررررررر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mony

mony

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : سماع الاغاني

قصه حياه زاهرررررررررر Empty
مُساهمةموضوع: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 12:02 am

قصه حياه زاهرررررررررر Al7ob.all-upولد زاهر في 27 مارس / آذار 1987 في لبنان من أصل فلسطيني الاب والام I love you فلسطينين. Embarassed كلامن آباؤنا معلمين ، أبانا هو مدرس الجغرافيا والام هي معلمة اللغة العربية. وزاهرهو اصغرنا ، نحن عائلة مكونة من ستة ، 4 اولاد (سامر ، باسيل ، احمد, زاهر) ،والاباء والامهات. دعوني اقول لكم قليلا عن هذا الصبي ، يمكنني ان ابدأ بالقول انهيختلف عن كل منا ، فنحن ليس لدينا اي موهبة ما حتى من اي وقت مضى ، لكنه من ناحيةاخرى حصل هو على كل ذلك. وكنت دائما مندهش من صاحب "المثابره والتصميم على التحقيق" كان يريد ان يفعل كل شيء ، يريد ان يكون في كل مكان. الفرصة جاءت الى زاهر عندماهاجرنا الى الولايات المتحدة ، وجعل قصة قصيرة طويلة ، انا شقيقه والناس من حولهلاحظنا محبته للتصوير الفوتوغرافي ، وكان انتاجه لصور مدهشه (حقا ، صور كبيرة) ،وعلى بلدة بدأت أعماله الصغيرة حيث كان يذهب الى اعراس صغيرة ، حتى أنه فتح متجرصغير للتصوير ولكنه لم يعمل جيدا (لأننا نعيش في مدينة صغيرة نسبيا بالاضافة الىعوامل اخرى). اذا كنت تسالني "عن أول ما يتبادر الى ذهني عن زاهر؟" اود ان اقول ، "هو دائما في غرفته يغني او على الكمبيوتر" والاشياء التي كان يقوم به علىالكمبيوتر… نجاح ، ولكن حب زاهر الاكبر هو عرض الصور وتعديلها ، وله الاطنانوالاطنان من الصور (وسيتم توفير بعض الصور قريبا). قبل ستار اكاديمي ، وكان زاهرمضيف مع احد اصدقائه في محطة ART لبرنامج مسمى "min America" حيث كانوا يستضيفونمشاهير من العرب في اميركا او العرب يزورون أمريكا واحدى مقابلاته كانت مع ماجدةالرومي ومشاهير عرب اخرين لا اعرفهم والآن وهو في "ستار أكاديمي". واتمنى له حظاسعيدا.
يا أيها أصدقاء ، انا موني bounce ، اشكركم من اعماق قلبي لمحبتكم ،ولدعمكم ، والمحبة المدهشة التي أظهرت نحو أخي ، ولكن في الوقت نفسه ، اريد اناذكركم بأن زاهر هو فقط فلسطيني، وعلينا الا ننسى بقية الذين هم تحت الاحتلال ،والقمع ، والقهر ، والذين يعيشون في بيت الذبح ، واناشد عليكم واطلب منكم مع بالغالتواضع ؛ ألا ننسى غزة. شكرا
mony

mony

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 12:05 am

موضوع جاااااااااااااااااامد موت ويريت حبوه جميع محبين زاهر
العلا
.
.
العلا

ذكر
العمل/الترفيه : عملي وترفيه الأنترنت عاشق الأنترنت
المزاج : السهر ولأنترنت

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 12:07 am

انا مو اكتير بحبوا بس مداموا منك الموضوع رح صير حبوااااااااااااا وموت فيوااااااااا
كرمال اعيونك
https://al7ob.all-up.com
بنوته كول
مشرف
مشرف
بنوته كول

انثى
العمل/الترفيه : اغلب اهلى
المزاج : ريلكس

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 10:08 pm

انا زاهر بحبه بس فى احد بحبه اكثر منه

ويسلمواا على المرور
Miss lazeza

Miss lazeza

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 6:06 pm

انا بحب زااااهر

وزعلت اوي لانو طلع

ميرسي ع الموضووووووع lol!
mima

mima

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 7:59 pm

شكرا على الموضوع يا موووووووووني
وطبعا زاهر هوا نجم ستار اكاديمي 5 حتى لو طلع

cheers
Miss lazeza

Miss lazeza

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 8:03 pm

ياجما عه انا عايزه صور لزاهر

لو حد يقدر ياريت لان انا معنديش له الا

صورتين بس

بليييييييييييييييز lol!
العلا
.
.
العلا

ذكر
العمل/الترفيه : عملي وترفيه الأنترنت عاشق الأنترنت
المزاج : السهر ولأنترنت

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 4:47 pm

هههههههههه لا نجم ولا شي انتوا ببتتهيئوااااااااااااا
صحيح فلسطيني يعني من اخوالي بس ما بيستاهل شي عندي
مش عارف لي البنات بحبوه ...........................
بس مدام
mima
و
Miss lazeza
بحبواااااااااااااااااا
بدي انجبر حبوااااااااا وغصبن عني
https://al7ob.all-up.com
mony

mony

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه حياه زاهرررررررررر   قصه حياه زاهرررررررررر Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 8:50 pm

مرسي على مرورروركم كلكم وزاهررررررررررر اكيد
راح يفضل في قلوبنا للنهايه لانه بعده مفيش احسن نجم في العالم بعد تامر حسني مرسي كتيرررررررر

قصه حياه زاهرررررررررر
صفحة 1 من اصل 1